Contact Us for Free Lighting Advice & Quote

إضاءة الملاعب LED ومصابيح الإنارة الرياضية لملاعب كرة القدم

إن إضاءة الاستاد LED في تطور سريع في الوقت الحاضر مع نضج تركيبات الإضاءة الرياضية LED الخارجية. LED هي تقنية جديدة أكثر إشراقًا من مصادر Metal Halide أو HPS القياسية ، والتي تحل محل الأخير ، لتصبح المصدر الأساسي الذي يتم تثبيته في الملاعب الرياضية ، مع مراعاة اللوائح القياسية لـ FIFA ، من بين الجمعيات الرياضية الأخرى في جميع أنحاء العالم.

LED أكثر إشراقًا بثلاث مرات من معدن هاليد لنفس القوة ؛ ويمكنه توفير 70٪ من الطاقة ، وتحقيق عوائد طويلة المدى ، إذا ظل تأثير الإضاءة مشابهًا. هذا هو السبب في أن مصابيح LED مثالية للاستبدال والتعديل التحديثي في ​​الملاعب الرياضية والملاعب والملاعب والملاعب والمرافق.

أثناء تركيب مصابيح LED الرياضية ، يجب أن تأخذ في الاعتبار المستوى الذي تنوي اللعب فيه: الهواة مقابل المحترفين. بين تلك المعايير هناك تباين في اللوكس المطلوب وعلى التوحيد المطلوب. يمكن أن يؤثر موقع الأعمدة أيضًا على إصدار وطراز مصابيح LED الرياضية التي يجب عليك شراؤها ، حيث تم تطوير بعضها من أجل مسافة قريبة بينما يعمل البعض الآخر بشكل أفضل من مسافات طويلة.
إذا كان لديك مشروع يحتاج إلى تصميم إضاءة أو ملفات IES لمحاكاته ، أرسل لنا رسالة وسيتمكن مهندسونا من مساعدتك في تصميم مجاني ، سيحدد بدقة احتياجات الإضاءة الرياضية الخاصة بك من حيث الطاقة والكمية من المصابيح المطلوبة ، وكذلك عرض أسعار المشروع النهائي.

application-of-high-cri-sports-field-lighting

تكلفة إضاءة ملعب كرة القدم LED

إذا كان لديك من الهواة إلى أرض شبه احترافية ، فيجب أن تتراوح تكلفة مصابيح LED الرياضية بين 11000 دولار و 19000 دولار. تحدد التفاصيل المتعلقة بالتثبيت ونوع الضوء المختار السعر النهائي.

إذا كنت تهدف إلى تركيب واستبدال مصابيح LED الرياضية الجديدة لملعب وميدان احترافيين ، فيمكنك إعداد ما يقرب من 45000 دولار أمريكي إلى 55000 دولار أمريكي.

تصميم الإضاءة الرياضية LED (كرة القدم ، البيسبول ، تتبع السباق ، إلخ)
هناك عدة عوامل تؤثر على كمية ونوع الإضاءة التي ستختارها:

أ. مستويات لوكس ومتطلبات التوحيد

كلما زاد السطوع الذي تريده في الأرض ، زادت الإضاءة أو الدرجة الأعلى التي يجب تثبيتها
كلما كان التوحيد أكثر إحكامًا (خاصة بالنسبة للميادين الرياضية عالية الاحتراف التي تحتوي على بث تلفزيوني) ، زادت كفاءة الإضاءة التي تحتاج إلى التضحية بها في التأثير العام.

ب. كم عدد أقطاب وموقع القطب في التثبيت الخاص بك

كلما زاد عدد الأقطاب لديك (حتى لو كانت منخفضة نسبيًا) ، كان من الأسهل الحفاظ على تناسق جيد دون الحاجة إلى إهدار طاقة إضافية. بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتاج عوارض الإضاءة والتدفق بالضرورة إلى الوصول إلى أبعد من ذلك ، مما يجعلها أكثر وضوحًا عندما يتعلق الأمر بتوزيع الإضاءة باستخدام مصابيح LED الرياضية.
هذا مهم بشكل خاص عندما تكون هناك تركيبات ذات 4 أعمدة. في هذه الحالات ، إذا كنت بحاجة إلى تركيب مصابيح LED الرياضية أو إضاءة كرة القدم أو كرة القدم ، فإن موقع الصاري أمر حيوي. إذا كانت الأعمدة الأربعة تعمل بجانب الخطوط الجانبية ، فهي أقرب إلى الملعب ويمكن تحقيق تأثير الإضاءة بسهولة كبيرة.
ومع ذلك ، إذا تم وضع الأعمدة الأربعة على زوايا الملعب وكانت على مسافة ما من ميدان اللعب ، فيجب استخدام مصابيح LED الرياضية الأكثر تقدمًا مع بصريات الجيل الثالث لتغطية تلك الفجوة الأوسع.

Replacing-Metal-Halides-for-led-flood-lights

C. ارتفاع القطب

كلما تم تركيب عدد أقل من الأعمدة ، على سبيل المثال تكوينات 4 صواري أضواء رياضية عالية ، فمن الضروري أن تكون الأعمدة عالية بما يكفي للسماح بالإضاءة المتقاطعة. يحدث هذا لأنهم بعيدون عن بعضهم البعض وأيضًا بعيدون عن مركز الملعب ، فإنهم يحتاجون إلى مساحة كافية ليكونوا قادرين على دفع الحزم عبر مسافة أوسع بكثير ؛ لذلك ، مع وجود أعمدة أطول ، يمكن تكوين 4 صواري ، حتى لو كانت موجودة في زاوية الملعب الرياضي والملعب ، على مسافة من الخطوط الجانبية.

في العديد من الرياضات ، تتضمن عملية لعب اللاعبين كرات ذيلهم ، بعد أن يطيروا عبر الملعب. وفقًا لميزات ومتطلبات إضاءة الاستاد لوكس ، هناك بعض أهداف جودة إضاءة لوكس لأضواء استاد كرة القدم والملاعب الأخرى. بشكل عام ، يجب أن يكون مستوى الإضاءة لوكس في الملاعب ليلاً بنفس القدر تقريبًا أثناء النهار: لون فاتح أبيض نقي ، لون نقي ، أضواء ساطعة وواضحة ، ثابتة وسلسة بدون تقلبات ، وبدون سطوع.

يمكن تقسيم تركيبات الإضاءة الرياضية على أنها مصابيح مجال LED عامة ، أو إضاءة مجال الرياضة LED بهدف دقيق. عادةً ما نطبق مصابيح LED الكاشفة على هذه المناطق الاحترافية ، وفي بعض الأحيان يمكننا أيضًا استخدام مصابيح رياضية LED عالية الصاري ، اعتمادًا على تركيب الصاري المرتفع وارتفاع العمود.

football-field-lighting-standards-and-regulations

يجب مراعاة عاملين مهمين لتصميم إضاءة الاستاد. الأول هو تلبية المتطلبات البصرية للاعبين في اللعبة ، وتقليل التأثيرات الموضوعية للألعاب من مصابيح المصابيح بأقل قدر ممكن. والثاني هو تلبية المتطلبات البصرية للجمهور ، للتأكد من أنهم لا يشعرون بعدم الارتياح في الألعاب من ضوء لوكس.

بالنسبة لمجال رياضي LED احترافي ، يجب علينا في البداية تحديد معيار الإضاءة للحصول على تصميم إضاءة جيد وتلبية متطلبات اللاعبين والجمهور والحكام للتجربة البصرية وتأثيرات البث التلفزيوني الجيدة باستخدام توزيع الضوء بشكل صحيح. يتضمن معيار الإضاءة لوكس ومعايير جودة الإضاءة. فيما يتعلق بالأخير ، فإنه يشمل مقاومة السطوع ، ومتطلبات CRI لدرجة حرارة اللون لمصدر الضوء ، واتجاه الضوء ، وقدرة توفير الطاقة. على سبيل المثال ، تحتوي تركيباتنا على تقنية عدسة بصرية تتحكم في انسكاب الشعاع وتقييده مما يجعلها خالية من الوهج

يجب أن تلبي إضاءة الملاعب العديد من معايير تأثير الإضاءة. ولكن فيما يتعلق بالرياضة والتمارين الرياضية الفعلية ، ليس بالضرورة أن تتبنى ملاعب الهواة كل معايير الإضاءة هذه. يمكن تحديدها في نطاق معقول من قبل المستثمرين والمشغلين ، وفقًا لحالة الاستثمار ومهارات لعب اللاعبين والعوامل التقنية والاقتصادية الأخرى.

تُظهر العديد من حالات إضاءة الملاعب أنه إذا كان بإمكان هواة إضاءة الاستاد ضمان الجوانب الخمسة التالية في جودة الإضاءة ، فيمكنهم تلبية متطلبات اللعب والتمرين ، سواء كانت أضواء ملعب كرة القدم أو أضواء البيسبول أو غيرها من الإضاءة الرياضية.

تسعى إضاءة الاستاد LED والإضاءة الرياضية LED الخاصة بنا إلى تحقيق هدف تقني واقتصادي وهو الوصول إلى جودة الإضاءة الأكثر سطوعًا ووضوحًا وراحة من خلال استخدام الاستثمار الأكثر منطقية في تركيبات الإضاءة وأقل تكلفة تشغيل الإضاءة.

يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني التالي:

leandro@ledsmaster.net

1000-watt-metal-halide-led-replacement-2000-watt-equivalent

Related Posts